تحسين أداء لابتوب قديم No Further a Mystery

Wiki Article



تحسين أداء التطبيقات: بتقليل الضغط على موارد النظام، ستشهد تحسينًا في أداء التطبيقات.

تسريع وقت التشغيل: بتعطيل البرامج غير الضرورية، ستلاحظ تسارعًا في وقت بدء التشغيل.

تنظيف الملفات والبرامج غير المرغوب بها: حيث تستهلك ملفات وبرامج الإنترنت المؤقتة مساحة كبيرة على محرك الأقراص الثابتة مع مرور الوقت؛ مما يؤدي إلى إبطاء عمل جهاز الحاسوب وتعليقه، ولتفادي هذه المشكلة يجب تنظيف سطح المكتب الخاص بالمستخدم، وحذف جميع الملفات غير الضرورية، وغير المرغوب فيها على الجهاز، كما يُنصح بحذف ملفات الفيديو القديمة التي تمَّ تحميلها قبل عام، وإجراء نسخ احتياطي لجميع البيانات التي لا تستخدم في الوقت الحالي على جهاز الحاسوب؛ مثل صور العطلة مثلاً.

كيفية تحويل الصور الى نص واستخراجه بصيغة وورد: الدليل الشامل

فكر في مهامك اليومية وفكر في المكان الذي يمكنك فيه دمج الأدوات لتبسيط وأتمتة عملك. سواء كان الأمر يتعلق بأتمتة النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو تبسيط عملية التوظيف بمساعدة حل بديل للتوظيف مثل منصة نفذلي – كن منفتحًا على الأدوات التي ستجعل العمل أفضل وأسهل بالنسبة لك.

ع استمرار تطور أجهزة الكمبيوتر في السرعة تتطورت البرامج أيضًا، ونظام التشغيل ويندوز. ينطبق هذا بشكل خاص على وقت بدء التشغيل. ولكن بمجرد أن تكون جاهزًا وتعمل هناك عوامل أداء أخرى يجب مراعاتها.

الدرس؟ خذ الكثير من فترات الراحة القصيرة خلال اليوم. متى وكم مرة تأخذ فترات الراحة وماذا تفعل خلال هذه الاستراحات، الأمر متروك لك تمامًا.

ضع لنفسك نتائج قابلة للتحقيق. هذا لا يعني أن تخصص لنفسك قائمة مهام يومية بحجم ذراعك. هذا يعني أن تكون أكثر واقعية بشأن ما هو ممكن بالفعل.

على الرغم من أن تنظيف القرص سوف يسرع الكمبيوتر إلا أن وجود مساحة أكبر على القرص غالبًا ما تؤدي إلى تحسين أداء الكمبيوتر.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابحث عن قسم التحديثات أو النسخة الجديدة وقم بتثبيت أي تحديثات متاحة.

كما ذكرنا بالنقطة السابقة، عملية تنظيف ومتابعة القطع في اللابتوب ليست الأفضل بين المستخدمين،

لتشغيل مستكشف أخطاء توافق البرامج ومصلحها حدد بحث ، واكتب استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مربع البحث، ثم حدد استكشاف أخطاء الإعدادات وإصلاحها > استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأخرى .

حاول ألا تقوم بمهام متعددة – أغلق دائمًا التطبيقات تفاصيل إضافية التي لم تعد تستخدمها. أثناء تصفح الإنترنت تجنب فتح العديد من علامات التبويب مرة واحدة.

Report this wiki page